بنك مسقط ينظّم حلقة تسويقية لتطوير مهارات زبائن "نجاحي"

 

 

مسقط- الرؤية

نظّم بنك مسقط- المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان- حلقة عمل بعنوان "استراتيجيات التسويق من خلال الذكاء الاصطناعي لأصحاب الأعمال التجاريّة"، وذلك في إطار جهوده المتواصلة لدعم قطاع ريادة الأعمال.

وقدّم الحلقة جيس تانغ المديرة التنفيذية لشركة مافيك، ومحمود بوشليف المدير العام لشركة لينتك، بحضور عدد من المسؤولين في البنك ومجموعة من زبائن "نجاحي" للصيرفة التجارية في المحافظة. وتأتي هذه الندوة استكمالا لسلسلة الندوات المقدمة لروّاد ورائدات الأعمال وأصحاب الأعمال التجاريّة وذلك ضمن التزام البنك بدعم الابتكار ونمو الأعمال في سلطنة عُمان.

وخلال الندوة، سلّط كلّ من جيس تانغ، المديرة التنفيذية لشركة مافيك، ومحمود بوشليف، المدير العام لشركة لينتك، الضوء على موضوع "استراتيجيات التسويق من خلال الذكاء الاصطناعي لأصحاب الأعمال التجاريّة" وركزوا على جوانب متنوّعة منها استكشاف سبل الاستفادة من الذكاء الاصطناعي في تطوير الاستراتيجيات التسويقية وتصميم حملات تسويقية أكثر كفاءة لروّاد الأعمال وأصحاب الأعمال التجاريّة وكيفية استخدام التقنيات الحديثة لتحليل البيانات، وتوقع سلوك الزبائن، وإنشاء المحتوى التلقائي. كما وفرت الورشة فرصة للتفاعل المباشر مع زبائن نجاحي والاستماع إلى آرائهم وملاحظاتهم حول تجربتهم مع البرنامج. وتم تقديم أدوات عملية وتطبيقات حقيقية تساعد المشاركين على تحسين جهودهم التسويقية وتحقيق نمو مستدام.

وبهذه المناسبة، قال عبدالله بن حمود الجفيلي، مساعد مدير عام، الخدمات المصرفية الإلكترونيّة ببنك مسقط، بأن البنك يؤمن بأهميّة ودور قطاع ريادة الأعمال وأن بيئة الأعمال في سلطنة عُمان تحظى باهتمام متزايد لدعم نمو هذا القطاع في ظل ما تشهده البلاد من تطورات اقتصادية وتشريعية حافزة، مشيرا إلى أن البنك يوفر فرصا متنوعة لروّاد الأعمال من خلال إطلاق حزمة من المبادرات والبرامج وتوفير الحلول الاستشارية والتسهيلات التمويلية بما يرمي إلى تعزيز مساهمة القطاع في الاقتصاد الوطني بشكل عام وتوفير فرص عمل والمضي نحو اقتصاد أكثر تنوعا واستدامة.

وأوضح أن البنك من خلال تنظيم مثل هذه الفعاليات يحرص أيضا على تعزيز علاقاته مع زبائن "نجاحي" على المدى الطويل ويدرك بأن مشاركة المعرفة وبناء القدرات من أهم عوامل استمرارية الأعمال ونجاحها، معربًا عن شكره للزبائن كافّة على مشاركتهم الدائمة في فعاليات البنك وثقتهم بالخدمات والتسهيلات المقدمة لقطاع ريادة الأعمال.

ومن جانبهم، أشاد عدد من روّاد الأعمال وأصحاب الأعمال التجاريّة بالندوة التي نظّمها البنك بهدف تمكين زبائن "نجاحي" من تطوير استراتيجيات التسويق بما يدعم مشاريعهم وأعمالهم، إذ قال معتصم بن عبدالعزيز البلوشي، صاحب مشروع المدينة الإلكترونيّة لتقنية المعلومات: "أشكر بنك مسقط على تنظيم هذه الندوة المثرية والتي كانت نقطة تحوّل بالنسبة لي في كيفية التعامل مع التسويق في عالم الذكاء الاصطناعي، وأتاحت لي فرصة اكتساب جوانب معرفيّة عديدة قابلة للتطبيق بما يسهم في الارتقاء بمشروعي التجاري."

وذكر عبد الرحمن بن حمود الهنائي، صاحب شركة الغدير الدوليّة، بأن الندوة الخاصة بالتسويق المدعوم بالذكاء الاصطناعي كانت فرصة رائعة لنا كأصحاب أعمال، إذ مكّنتنا من التعرّف على أحدث الأدوات والتقنيات التي يمكن أن تساعد في تحسين استراتيجياتنا التسويقية وزيادة النمو. نشكر بنك مسقط على توفير مثل هذه الفرص القيمة ودعمه المستمر لنا من خلال الحلول والخدمات المصرفية التي يقدّمها لنا لتلبية مختلف احتياجاتنا وتطلعاتنا ولتمكيننا من تطوير مشاريعنا التجاريّة."

تعليق عبر الفيس بوك

الأكثر قراءة